قوقل تخطط لإطلاق “أندرويد نوجا” يوم 22 أغسطس

يبدو أن الإطلاق الرسمي لأحدث إصدار من أندرويد – أندرويد 7.0 نوجا – سيتم خلال الأسبوع المقبل، وإذا أردتم الدقة، يوم الإثنين الموافق 22 أغسطس.

وكالعادة، سيتوافر التحديث في البداية لأجهزة قوقل الخاصة، على غرار نيكسوس 6 بي، ونيكسوس 5 إكس. وكذلك ستحصل شركة إل جي على التحديث لهاتف جي 5.

كما تخطط إل جي لإطلاق هاتف V20 في السادس من سبتمبر، وهو ما يوحي بأن وصول أندرويد نوجا بين يدي المستخدمين بات وشيكًا؛ والسبب أن الهاتف المذكور سيكون أول الهواتف الجديدة التي سيتم إطلاقها مع الإصدار الجديد من أندرويد.

ربما تعلن قوقل عن الأمر بشكلٍ رسمي قبل يوم الإثنين، لكن أيًّا كان الأمر سنوافيكم بالتحديثات الجديدة لحظة بلحظة. تابعوا معنا أخبار أندرويد إن على عالم التقنية.

المصدر: Android Central

loading...
2016-08-19 2016-08-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي