المغرب في المركز الـ 70 في قائمة ترتيب ميداليات الأولمبياد

بعد طول انتظار وترقب طويلين، التحق المغرب بركب المنتخبات المتوجهة بإحدى الميدالية في النسخة الحالية للألعاب الأولمبية، والتي تحتضنها ريو ديجانيرو البرازيلية.

وبات المغرب في المركز الـ 70 لسبورة الترتيب العام للبلدان المتوجة خلال العرس العالمي، وذلك إلى جانب دول بلغاريا، والدومينيك، والنمسا، وإستونيا، وفيلندا، والهند، ومولدافيا، والبرتغال، والإمارات.

وجاء تواجد المغرب ضمن قائمة المنتخبات الفائزة بالميداليات في النسخة الأولمبية الجارية بفضل ميدالية الملاكم محمد الربيعي، في وقت تواصل فيه باقي الأصناف الرياضية عد خسائرها بعد مشاركة باهتة ومخيبة للآمال.

وتتصدر الولايات المتحدة الأمريكية القائمة بما مجموعه 93 ميدالية، متبوعة ببريطانيا، والصين، وروسيا، وألمانيا، واليابان، وفرنسا، وايطاليا، وهولندا، وأستراليا.

loading...
2016-08-18 2016-08-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي