”لطيفة رأفت” و ”ادير” يتألقون في افتتاح مهرجان الحسيمة المتوسطي

افتتحت يومه الإثنين فعاليات الدورة 11 للمهرجان المتوسطي للحسيمة المنظم من طرف جمعية الريف للتضامن والتنمية , مهرجان محمل بسهرات فنية و ندوات فكرية ومعارض تؤثث برنامج المهرجان طيلة 4 ايام .

وقد كان الحفل الافتتاحي بحضور الفنانة لطيفة رأفت التي غنت لأول مرة أمام جمهور الحسيمة الى جانب كل من الفنان بدر سلطان والفنان ايدار.

فيما سيكون الجمهور على موعد خلال اليوم الثاني من التظاهرة مع مسلم ونجاة رجوي وميمون رفروع، وكذا حاتم عمور ومجموعة (سفاكس) الموسيقية، وذلك بمنصات مختلفة بمدن الحسيمة وبني بوعياش وإيمزورن والدريوش. وخلال اليوم الثالث من المهرجان سيستمتع الجمهور على مستوى ثلاث منصات بعروض موسيقية سيقدمها كل من حاتم عمور وفرقة كلاسيكية كردية ومجموعة ايتري.

وسيعرف اليوم الرابع من المهرجان تنشيط ثلاثة فضاءات مختلفة بمدينة الحسيمة والمدن المجاورة، بمشاركة حميد الحضري رفقة مجموعة ”مازاكان“، والشاب فوضيل مليليا والفنان حاتم إدار والمجموعة المحلية ”ريف اكسبيرينس“، ليكون العرض الأخير من تقديم كل من نجم الراب مسلم وأشرف اليعقوبي.

loading...
2016-08-16 2016-08-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي