الياس العماري يطير الى ”بيكين” لتوطيد العلاقات مع الصين الشعبية

استقبل ليو هونغ كاي، وزير دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، اليوم، بالعاصمة بكين، إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بمقر الحزب الشيوعي بالعاصمة الصينية.

وذكر حزب الأصالة والمعاصرة، أن اللقاء بين الحزبين مناسبة استعرض فيها الجانبان سبل تعميق وتوطيد العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية.

وتم خلال اللقاء التأكيد على دعم الاتفاقيات الاستراتيجية في مختلف المجالات والتي وقعت بمناسبة الزيارة الملكية الأخيرة إلى الصين الشعبية.

يذكر أن اللقاء بين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ومسؤول الحزب الشيوعي الصيني، والذي حضرته غزلان دروس، عضو المكتب السياسي ولجنة العلاقات الخارجية للحزب، يأتي امتدادا ودعما لسلسلة من اللقاءات التي جمعت الطرفين في وقت سابق سواء في الرباط أو بكين، حيث سبق لإلياس العماري أن استقبل يوم 23 مارس الماضي بالرباط، وفدا من جمهورية الصين الشعبية برئاسة ليو هونغ كاي وزير دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، مرفوقا بسون شو جونغ، سفير جمهورية الصين الشعبية بالرباط.

عبير العمراني

loading...
2016-08-16 2016-08-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي