تطبيق Isotope لعرض الجدول الدوري للعناصر الكيميائية في أندرويد

الجدول الدوري للعناصر الكيميائية والذي يُعرَفُ أيضًا بإسم جدول مندليف، أو الجدول الدوري للعناصر، أو الجدول الدوري، وهو عبارة عن عرض جدولي للعناصر الكيميائية المعروفة، وأصبح هذا الجدول هذه الأيام معتمداً في جميع المناحي الأكاديمية الكيميائية، موفرًا إطارًا مفيدًا جدًا لتنظيم وتصنيف ومقارنة جميع الأشكال المختلفة للخصائص الكيميائية، وللجدول الدوري تطبيقات متعددة وواسعة في الكيمياء والفيزياء وعلم الأحياء والهندسة خاصة الهندسة الكيميائية.

في سياق آخر إن كنت من المهتمين وأصحاب الشأن يمكنك الإستفادة كثيرًا من تطبيق Isotope والمتاح مجاني وبشكل كامل على نظام أندرويد ودون أي إعلانات مزعجة، حيث يسمح للمستخدمين بإستكشاف جميع العناصر بطريقة بسيطة وذات جودة عالية، كما ويوفّر التطبيق معلومات مُفصّلة حول كل عنصر والتي عددها 118 عنصر، ويدعم ميزة الرسوم المتحركة الغنية بالمعلومات والمعرفة، مع توفيره لمحرك بحث يُمكن كتابة العنصر والبحث عنه في التطبيق.

أخيرًا للإستفادة من التطبيق يمكنك تحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.4 فأحدث، ويُفضّل نظام لولي بوب 5.0 فأحدث لتقديم تجربة أفضل.

loading...
2016-08-15 2016-08-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي