مايكروسوفت تبدأ اختبار التحديث الكبير الثاني لويندوز 10

قبل أسبوع أطلقت مايكروسوفت التحديث الكبير الأول لويندوز 10 والذي يحمل الأسم Anniversary Update وجاء بالعديد من المزايا الجديدة والتحسينات، وعلى الفور بدأت مايكروسوفت بإختبار التحديث الكبير التالي الذي يحمل الأسم الرمزي Redstone 2.

إن كنت منضماً لبرنامج اختبار ويندوز والحصول على التحديثات أولاً بأول فإنه سيصلك على الفور. لم تذكر مايكروسوفت أية مزايا جديدة مهمة في هذا التحديث وهو أمر متوقع واعتيادي حيث أن الشركة تقدم المزايا الجديدة قبيل موعد الإطلاق لإختبارها.

لعل الميزة الوحيدة الجديدة التي ذكرتها مايكروسوفت في هذه النسخة هو معالج تعليمي يظهر في مستكشف الملفات بحيث يعرفك على أبرز الأشياء الجديدة في ويندوز من مزايا وطرق لتحسين تجربة الاستخدام. بالطبع يمكنك إلغاء هذا الإشعار وعدم عرضه لاحقاً.

هذه النسخة الجديدة تحمل رقم الإنشاء 14901. وكما ذكرنا فإن مايكروسوفت عندما أطلقت تحديث نوفمبر الماضي كانت قد بدأت بإختباره منذ أغسطس لكن لم تضف إليه المزايا الجديدة حتى سبتمبر. لذا من المتوقع خلال الأشهر القادمة ومع إطلاق المزيد من النسخ الاختبارية أن نرى المزيد من المزايا الجديدة.

حتى الآن يمكنك الحصول على تحديث ويندوز 10 الكبير مع الإشارة إلى أن بعض المستخدمين كانوا يواجهون مشاكل في اختفاء بعض أقراص التخزين أو الملفات وهي مشكلة يمكن حلها حيث أن الملفات لا يتم حذفها إنما يتم إخفاء القرص.

الجدير بالذكر أن هذا التحديث الكبير الثاني لويندوز 10 لن يصدر هذا العام بنسخته النهائية، بل وعدت مايكروسوفت بإطلاق تحديثين العام المقبل وهذا أولهم بالطبع.

المصدر

loading...
2016-08-12 2016-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي