فيسبوكيون يكشفون التناقض في تصريحات الياس العماري

بعد الحوار الذي أجراه مؤخرا مع موقع «بديل» والذي صرح فيه بأن مدخوله الوحيد حاليا هو راتبه من رئاسة الجهة، عاد مجموعة من الفيسيبوكيين إلى تصريحات سابقة لأمين عام حزب الأصالة والمعاصرة، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلياس العماري، ليرصدوا التناقض الواضح بينها.

فزعيم البام كان قد صرح الشهر الماضي أثناء حلوله ضيفا على برنامج «حديث الصحافة» الذي تبثه القناة المغربية الثانية «دوزيم» أنه يعيش عالة على زوجته وذلك بعد انسحابه من المشروع الإعلامي «آخر ساعة» وبعدما كان يتقاضى 12 مليون سنيتم شهريا من عمله لصالح شركة طباعة عالمية كمسؤول عن منطقة شمال إفريقيا.

التناقض بين تصريحات العماري لا تتوقف هنا، ففي الوقت الذي أكد في حواره مع «بديل» أن راتبه من رئاسة الجهة هو مدخوله الوحيد كان قد أكد قبل ذلك بأقل من شهر أثناء حلوله ضيفا على برنامج «ضيف الأولى» بأنه لا يتقاضى راتبه عن رئاسة الجهة !!

اليوم 24

loading...
2016-08-12 2016-08-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي