معطلي الحسيمة يواصلون مسيرتهم الاحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة

استمرارا في معركتها البطولية  نفذت فروع التنسيق الإقليمي بالحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب شكلها الخامس من البرنامج النضالي يومه الأربعاء 10 غشت 2016 على الساعة السابعة والنصف مساءا بساحة الشهداء.  وبتدبير محكم من السكرتارية الإقليمية حولت الوقفة الاحتجاجية إلى مسيرة شعبية صامتة في اتجاه ساحة (باركي نتشيتا) وفي الكلمة الختامية أكد عضو السكرتارية الإقليمية على الإدانة للمهرجانات الساقطة والقمع المسلط على نضالات الجمعية الوطنية، والعزم على المضي قدماً في المعركة الإقليمية المفتوحة إلى حين تحقيق المطالب العادلة والمشروعة.

وردا على سياسة الأذان الصماء من طرف والي الجهة ورئيس الجهة وعامل الإقليم ورؤساء الجماعات المحلية والكف عن منطق الهروب إلى الأمام والتماطل في تنفيذ الوعود الممنوحة لفروع التنسيق، ومطالبتها بتفويت المناصب التي تم جردها ومناصب الأشباح للجمعية الوطنية مع خلق مناصب جديدة، حذر فيها المسؤولين القائمين على أمر التشغيل على المستوى الإقليمي بنهجهم لهذا الأسلوب، وحمل لهم كامل المسؤولية إلى ما ستؤول إليه أوضاع المعطلين في المستقبل بتنزيل برنامج نضالي أكثر تصعيدا .



loading...
2016-08-11 2016-08-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي