نجيب الوزاني: ساترشح بدائرة الحسيمة ومن باستطاعته ان يدخلني السجن فليفعل ذلك اليوم قبل الغد

أشار الامين العام لحزب “العهد الديمقراطي” نجيب الوزاني  ان إعلانه الترشح في إقليم الحسيمة، يأتي لتبديد الخوف من الاحزاب التي تهدد من ينافسها بالسجن، وانه “يتحدى من يمتلك مفاتيح السجن بان يدخله اليه اولا ان استطاع ذلك” على حد قوله. وأضاف ان هناك من يسعى الى استعمال المال في الانتخابات المقبلة، مشيرا الى ان المال لن يشتري ذمم الريفيين. كما حذر من يسعى لاستعماله بعواقب وخيمة، متمنيا في ذات الوقت ان تمر العملية الانتخابية المقررة في 7 اكتوبر في جو تسوده الشفافية والمنافسة الشريفة على حد تعبيره، كما دعا المواطنين والمواطنات الى دعمه في هذه الإنتخابات ضد من أسماهم بالمراهنين على المال في إقليم الحسيمة.

وكان نجيب الوزاني  قد أكد بشكل رسمي نيته دخول غمار الانتخابات التشريعية المقبلة والترشح عن دائرة الحسيمة. وقال الوزاني في تصريح الى وسائل إعلام محلية إن بعض الأحزاب في الحسيمة، يوهمون المواطنين بأن الناس الى جانبهم وانهم سيفوزون في الانتخابات، مضيفا انه لا توجد احزاب في هذا الزمان تمتلك مفاتيح السجن لتدخل اليها خصومها على حد قوله.

إدريس الخولاني

loading...
2016-08-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي