بائع متجول من الحسيمة يطعن مسؤولا برتبة قائد بواسطة سكين

هاجم بائع متجول مسلحا بسكين، يوم امس السبت 6 غشت الجاري، مسؤولا ترابيا برتبة قائد،بمدينة طنجة، وعمد الى توجيه طعنات له اصابته بجروح بليغة نقل على اثرها الى مصحة خاصة لتلقي العلاج.

وافادت مصادر من المجمع الحسني بطنجة ان ” ع ـ غ”  قائد الملحقة الادارية 24 مكرر،  تعرض لهجوم بالسلاح الابيض، من طرف بائع متجول  يدعى ” م ـ ش”  البالغ من العمر 46 سنة ، من مواليد  اقليم الحسيمة، والذي  حاول قتله بطعنات بواسطة سكين كان بحوزته،  واصابه بجرح غائر على مستوى الصدر،  نقل  على إثرها في حالة حرجة لقسم المستعجلات.

وأضافت ذات المصادر ، أن الضحية، ونظرا لخطورة اصابته ، فقد تم  نقله على جناح السرعة الى  احدى المصحات الخاصة بالمدينة  حيث  خضع لتدخل طبي عاجل،  تطلب رثق الجرح الغائر الذي تعرض له بعدة غرزات، مضيفة ان حالته الصحية أصبحت مستقرة، الا انه مازال تحت العناية المركزة بعد ان تجاوز مرحلة الخطر.

هذا، ومباشرة بعد توصلها بخبر الاعتادء الذي تعرض له المسؤول الترابي، حلت دورية للشرطة بعين المكان، و أوقفت الجاني الذي كان في حالة هيجان، وحجزت السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء، وتم اقتياده الى  ولاية امن طنجة حيث وضع تحت الحراسة النظرية، بناء على تعليمات من النيابة العامة باستئنافية المدينة .

عبد السلام لكميلي

loading...
2016-08-08 2016-08-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي