Coded أول معسكر تدريبي للبرمجة في الرياض

تقيم Coded أول معسكر تدريبي للبرمجة في السعودية لتلبية الطلب الكبير نحو تأسيس مجتمع تقني في المملكة. ويعرض المعسكر أهم لغات البرمجة الحديثة من قبل نخبة من المرشدين والمدربين الخبراء. ويمكن للمتقدم أن يبدأ من دون أن تكون لديه أية خلفية واضحة عن البرمجة ويتخرج كمبرمج محترف يمكنه صنع تطبيقه الخاص.

يبدأ المعسكر في شهر اكتوبر القادم ويستمر لمدة ثلاثة أشهر في الدورة الأولى منه حيث سيتم قبول أفضل المرشحين. وبعد القبول ترسل حقيبة ابتدائية فيها بعض ملامح وتفاصيل المعسكر التدريبي حتى يجهزها المرشح قبل المقابلة الشخصية.

بنتيجة المقابلة يتم قبول المرشح أو رفضه ومن ثم ينضم الناجحون للمعسكر الذي يستمر من اكتوبر حتى 7 يناير 2017. و يُعقد خلال المعسكر التدريبي حدث يجمع المهتمين بالتقنية كل يوم سبت يدعى SuperSaturday لتبادل الخبرات.

يهدف المعسكر إلى تخريج دفعة من المبرمجين المتميزين القادرين على إنشاء وتصميم مختلف المنصات كالمواقع والبرامج والمشاريع التي تخدم المجتمع التقني السعودي.

للمهتمين يمكن التسجيل من خلال الرابط التالي http://ksa.joincoded.com/apply

loading...
2016-08-07 2016-08-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي