لهذا السبب رفض الياس العماري ان يكون رئيسا شرفيا لشباب الريف

طلب إلياس العمري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة و الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، سحب اسمه من تشكيلة المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي الذي ارتبط باسمه لفترة طويلة، مما جعل إدارة الفريق الريفي تعيد نشر تشكيلة المكتب المسير في نسخة محينة مساء أول أمس الخميس لا تتضمن اسم الرئيس الشرفي. وسبق لإدارة فريق شباب الريف الحسيمي أن نشرت قبل أيام تشكيل مكتبها المسير تم بثه عبر قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء يتضمن اسم  إلياس العمري كرئيس شرفي، و هو المنصب الذي كان يشغله بشكل علني منذ أن تخلى عن منصب رئيس الفريق الفعلي لفائدة الرئيس السابق عبد الصادق البوعزاوي المقرب منه. واتصل إلياس العمري، الذي تغير وضعه الاعتباري مقارنة مع الفترة السابقة، بأن أصبح رئيس حزبه السياسي بجانب ترأس جهة الشمال، برئيس الفريق عبد الإله الحتاش من أجل سحب إسمه من لائحة المكتب المسير، مع وعد بمواصلة دعم الفريق بسواسية مع فرق الجهة. وتبعا لهذا التغيير أصبحة تشكيلة مكتب شباب الريف الحسيمي يضم الرئيس عبد الإله الحتاش و الرئيس المنتدب أحمد العبادي و نائبي للرئيس حسني المزياني و المصطفى ديري و الكاتب العام مومن بوترفاس و نائبه مصطفى الصالحي و أمين المال عبد الحفيظ بنتهامي و نائبه رفيق مجعيط و المستشارين الصابي الموساوي و نجيب أخنيش.

نون بريس

loading...
2016-08-07 2016-08-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي