قتلى و جرحي في انهيار عمارة ب”كازا”

انهارت عمارة سكنية من أربع طوابق، عشية اليوم بالدار البيضاء، وقد خلفت دمارا غير مسبوق في شارع إدريس الحارثي في اسباتة وحصيلة من الضحايا لم تعرف بعد

العمارة أصبحت دكا في الشارع الشهير بالشجر، بعدما تسببت أشغال بناء همت طابقا فيها في انهيارها عن بكرة أبيها. وكانت إحدى الطوابق في المنزل مشغولة من قبل طبيبة فيما محلاتها التحتية مشغولة من قبل مقهى، لكن معالم كل ذلك اختفت بفعل الانهيار.

وضربت العناصر الأمنية سوارا أمنيا حول العمارة السكنية بينما انخرط شبان المنطقة في عمليات إنقاذ أسفرت عن انتشال شخص . وبينما لا تزال حصيلة القتلى والمعطوبين من حادثذالانهيار مجهولة، حل خالد سفير والي جهة الدار البيضاء سطات بعين المكان لمتابعة عمليات الإنقاذ المستمرة لحد الآن

loading...
2016-08-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي