سلطات البيضاء تعتقل صاحب “عمارة سباتة”

في تطور جديد لأحداث انهيار “عمارة سباتة”، التي خلفت مصرع شخصين وجرح أكثر من عشرين شخصا، أكدت ولاية الدار البيضاء سطات، في بلاغ لها، أنها أوقفت صباح يومه السبت 6 غشت 2016 صاحب العمارة، من أجل إخضاعه للتحقيق.

وأكد المصدر نفسه، أن عملية ايقاف صاحب عمارة سباتة التي انهارت مساء أمس الجمعة بشارع إدريس الحارثي بابن مسيك، المعروف بـ”شارع الشجر”، تمت يومه السبت، إذ تم وضعه ” رهن إشارة البحث الجاري من طرف السلطات الأمنية المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات”.

وبخصوص عدد الضحايا الذين خلفهم انهيار العمارة لحد الساعة، أكدت السلطات بالدار البيضاء، أن عدد الوفيات بلغ شخصين، يتعلق الأمر برجل وطفلة، وهو ما يؤكد صحة الخبر الذي أورده الموقع صباح اليوم، فيما بلغ عدد المصابين 24 شخصا جرى نقلهم إلى مستشفيات الدار البيضاء.

وأوضح المصدر نفسه، أن 9 أشخاص غادروا المستشفيات بعد تلقيهم العلاجات الضرورية، فيما الباقون لا زالوا يخضعون للعلاج بالوحدات الصحية المذكورة، وحالتهم في مأمن من الخطر. كما تعتبر امرأة واحدة في عداد المفقودين، لا يزال البحث جاريا عنها.

loading...
2016-08-06 2016-08-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي