موجز أخبار مغاربة إيطاليا في 3 أيام الاخيرة

 Brahim Oulaarabi

نموذج أخبار مغاربة إيطاليا في 3 أيام الاخيرة: واحد عطا قتلة د العصا لمراو فتورينو حيث جاو عندها صحاباتها واحد شدوه ب17 كلغ د الحشيش فيها طابع ماركة أزياء إيطالية شهيرة (بّْرادا) واحد فنابولي شيع فمرتو الضرب ومللي تدخل البوليس مشا يلوح راسو من الشرم من الطابق5 وحدة شفرات صاك سائحة أوكرانية وحصلات بعد مراقبة فيديوهات كاميرا البلاصة فاش خدامة واحد نصب على أكثر من 200 واحد كيبيع ليهوم تذاكر طائرة مزورة واحد دخل بشكل غير قانوني كيقلب فواحد الحاوية للنفايات وتسدّ عليه الباب ديالها وقتلو.. واحد حيد لواحد المرا الصاك فجنوة وهرب واحد ضرب واحد آخر بموس كان غادي يقتلو واحد وضعوه فالإقامة الجبرية لأسباب مرتبطة بالتحقيق معه في قضايا مرتبطة بالتطرف واحد فتورينو ناعس فالفرغونيت بغا يراقبو الوثائق فيقوه البوليس وضّارب معاهوم واحد ضرب عجوز فعمرها 65 عام وسرقها وزيد وزيد وزيد والله ما كمّلتهوم نقطة الضوء الوحيدة: واحد تدخل لإنقاذ عجوز إيطالية شعلات العافية فدارها وكانت غاتموت لولا تدخله عدد المغاربة فإيطاليا 500 ألف نسمة،إيطاليا فيها 69 مليون ديال بنادم أترك لكم التعليق

loading...
2016-08-05 2016-08-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي