ابنة أوباما تشتغل بمطعم أسماك خلال عطلتها الصيفية – صور

بدأت ساشا أوباما، ابنة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، البالغة من العمر 15 سنة، العمل في مطعم خاص بالأسماك يحمل اسم “نانسي”.

وحسب معلومات نشرتها صحيفة “بوستن هيرالد”، فإن الفتاة، البالغة من العمر 15 سنة، ستتعلم كل أسرار المهنة، ابتداء من العمل أمينة للصندوق، إلى تحضير الطاولات، والموائد.

وعلى الرغم من أن ابنة السيدة الأولى، ميشيل أوباما، لم تتقدم بطلب العمل باسمها الحقيقي، وإنما باسم “ناتاشا”، إلّا أنه لم يمر من الوقت الكثير حتى تعرف عليها موظفو المطعم.

المطعم من الخارج

وأفاد أحد عمال المطعم لصحيفة “بوسطن هيرالد” أنهم استغربوا وجود ستة أشخاص يساعدون هذه الفتاة الموجودة أمامهم، ثم اكتشفوا أنها ابنة الرئيس.

ابنة أوباما تشتغل بمطعم أسماء

وأفاد موقع “العربية”، أنه من المقرر أن يقضي أوباما وعائلته، بدءا من غد السبت، عطلة صيفية في الجزيرة تستمر أسبوعين، وقد يتناول الغداء، أو العشاء في المطعم الشهير، إلا أن ساشا لن تخدمه لأن عطلتها تبدأ السبت أيضا.

ابنة أوباما تشتغل بمطعم أسماء
loading...
2016-08-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي