في الربع الثاني: زيادة 27% في إيرادات إتش تي سي

قامت الشركة التايوانية إتش تي سي منذ ساعاتٍ قليلة بنشر النتائج المالية للربع الثاني من عام 2016. وكانت تحتوي على أخبارٍ جيدة وسيئة في نفس الوقت.

بالنسبة للأخبار الجيدة، حققت إتش تي سي زيادة قدرها 27% من الإيرادات، مقارنة مع الربع نفسه في العام الماضي، مع إجمالي هامش ربح 11.4%. وتُقدَّر إيرادات تلك الفترة بنحو 598.4 مليون دولار.

كذلك باعت الشركة بعضًا من أراضيها التي تملكها في تايوان؛ لتحصل في المقابل على ما بلغت قيمته 31 مليون دولار.

ومع ذلك، فإن الأخبار السيئة ها هنا تتعلق بالخسائر التشغيلية، والتي بلغت نحو 132.9 مليون دولار، لكن عملية بيع الأراضي سالفة الذكر ساعدت على خفض تلك الخسائر.

تخطط إتش تي سي لمواصلة أعمالها في سوق الواقع الافتراضي، وذلك من خلال أجهزة فيف VIVE وطرحها في أسواقٍ متعددة ومختلفة للوصول إلى أكبر كم ممكن من العملاء، كما أنها تتوقع زيادة في مبيعات هاتف إتش تي سي 10.

المصدر: HTC

loading...
2016-08-02 2016-08-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي