تواصل احتجاجات معطلي الحسيمة وسط حصار امني كثيف

 نفذت فروع التنسيق الإقليمي بالحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب شكلا نضاليا عبارة عن وقفة احتجاجية أمام مدخل مدينة الحسيمة يومه الاثنين 01 غشت 2016 على الساعة 11 صباحا والذي كان مقررا تنفيذه أمام مقر عمالة إقليم الحسيمة تنديدا بالإجهاز على مكتسبات الجمعية الوطنية على المستوى الإقليمي من طرف مسؤولي العمالة ومجلس الجهة والمجالس الجماعية.

تم خلال هذه الوقفة ترديد عدة شعارات قوية  من طرف المعطلين المحتجين ضدا على تعنت المسؤولين في تنفيذ الوعود والالتزامات التي مضى عنها أزيد من 4 سنوات، كما عرف هذا الشكل النضالي تطويقا أمنيا من أجهزة الامن بمختلف تلاوينها السرية والعلنية التي ووجهت بالإدانة، حيث ارتفعت حناجر المعطلين والمعطلات بشعارات الجمعية الوطنية المنددة بالمنع والحصار الذي فرضته الأجهزة الامنية … وتم توجيه رسالة  مباشرة إلى المسؤولين القائمين على أمر التشغيل بالإقليم مفادها: الصمود واستمرار المعركة الإقليمية حتى تحقيق المطالب العادلة والمشروعة وتنفيذ كل الوعود السابقة…

وفي الختام ضرب المحتجون موعدا ليوم الأربعاء القادم بمركز بوكيدان على الساعة السابعة والنصف مساءا لاستكمال البرنامج النضالي والميداني للمعركة الإقليمية المفتوحة التي سطرتها أجهزتهم التنظيمية في إطار الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.


loading...
2016-08-02 2016-08-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي