الحسيمة… ساكنة اساكن تشتكي من الروائح الكريهة بعد حملة قتل الكلاب الضالة

أقدمت جماعة إساكن بإقليم الحسيمة على حملة لقتل الكلاب الضالة وذلك بعد أن عرف مركز إساكن تكاثر هذه الكلاب التي تشكل خطرا على الساكنة، وخصوصا الأطفال في الصبح الباكر فكانت الاستجابة من جماعة إساكن بتعيين مجموعة من القناصين المختصين بقتل الكلاب الضالة، لكن الشيء الذي جعل الساكنة تشتكي مؤخرا خصوصا سكان تجزئة لوطا، هو ترك هذه الكلاب بعد قتلها ملقات في الشوارع الشيء الذي جعلها تتعفن وتطلق رائحة الجيفة وتخنق الساكنة، وقال محمد العز فاعل جمعوي في المنطقة أن السكان خنقتهم رائحة الجيفة المنبعثة من الكلاب الميتا، وذلك بعد قتلها وتركها ملقات في أماكن عامة دون جمعها، ومن جهة أخرى اشتكى أيضا بعض السكان من قتل كلاب مربية بدل الضالة وقتلها رغم أن الكلاب لها أحزمة في العنق تأكد أنها لأصحابها، إلا أن المكلفون بقتل الكلاب قاموا بقتل كل الكلاب التي تصادفوا معها.

محمد أعبوت .

loading...
2016-08-02 2016-08-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي