إبن بنكيران يقصف إلياس العماري

حسيمة سيتي – اليوم24

وجه رضوان بنكيران، نجل رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، انتقادات لاذعة للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، بسبب تصريحاته حول العلاقات بين الشباب والشابات.

وأورد بنكيران الابن، في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه “لا يحبذ التعليق على الأحداث السياسية الضرفية، أو مواقف السياسيين، ولكن مكنتش كنتخيل شي حد شي نهار غادي ينزل لهاد المستوى”،.

ووجه نجل بنكيران، في هذا السياق، الخطاب إلى الأمين العام للبام، وقال: “السي إلياس، الشباب في المغرب ما خاصهومش السروال والرايبان، حيت أصلا كيلقاوهم فالجوطية اميتاسيون قل من 30 درهم للبياسة، وحامدين الله، الشباب خاصهم يوقفو مع راسهم، وعائلتهم، ويدخروا لمستقبلهم، ويرتاحو على صحتهم، وصحة واليدهم لي ماكانتش التغطية الصحية فوقتهم”.

وأضاف نجل رئيس الحكومة أن “الشباب تلزمهم وسائل التواصل، والتعبير، والتعلم المستمر، والمرافق الأساسية والرياضية”، مردفا “خاصهم يفكرو فوليداتهم، باش ايقريوهم و افي أي ظروف غيكبروهم”.

وزاد نجل بنكيران “من منتهى السفاهة اعتقاد أن كل ما يهم البنات أو النساء الرايبان والسروال، هناك نساء يتزوجن بالرجل، وهو لايزال يتابع دراسته، أو لا يملك شيئا، أو تقتنع به لأنها ترى فيه حسن الخلق”.

وجه نجل رئيس الحكومة الخطاب إلى الأمين العام للبام “النساء المغربيات ليست معظمهن كما يحلو لك في مخيلتك، لا تهمهن سوى السيارات الفارهة، والساعات العالية، والملابس البالية، وما رأيت قبل هادا تبضيعا، واختزالا للمرأة من سياسي آخر في العالم كما رأيته في قولتك”.

loading...
2016-08-02 2016-08-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي