جمعية المعطلين بالحسيمة تسطر برنامجا نضاليا ساخنا لشهر غشت

أعلنت فروع التنسيق الإقليمي بالحسيمة، التابعة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، عن برنامجها النضالي احتجاجا على عدم حل مشاكلها.

وأفاد بلاغ للجمعية أنها ستقوم بتنظيم احتجاج، يوم فاتح غشت المقبل، أمام مقر عمالة الحسيمة، وفي اليوم الثالث من نفس الشهر، ستنفذ وقفة احتجاجية متبوعة بمسيرة بمركز بوعيدان، وفي الخامس من شهر غشت، تقوم بوقفة احتجاجية متوجة بمسيرة احتجاجية بإمزورن، ويعرف اليوم الثامن غشت وقفة احتجاجية متبوعة بمسيرة شعبية بأيت بوعياش، وتنهي الجمعية برنامجها النضالي يوم العاشر غشت بوقفة احتجاجية متوجة بمسيرة بمدينة الحسيمة.

وذكر المصدر ذاته أن تسطير هذا البرنامج الاحتجاجي، جاء نتيجة لغياب أي مبادرة حوار من طرف المسؤولين القائمين على أمر التشغيل بالإقليم، وأمام تزايد ضحايا السياسات الفاشلة والإقصائية في مجال التشغيل، وفي ظل المحسوبية والزبونية في التعاطي مع الفرص المتاحة محليا وجهويا ووطنيا.

محمد إيد الوالي

loading...
2016-07-31 2016-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي