اربعة أشخاص حصيلة موتى هذا الأسبوع بشواطئ بويفار

حسيمة سيتي – عبد العزيز بنعبد السلام اربعة أشخاص بينهم فتاة لفظوا أنفاسهم غرقا بشواطئ بويفار التابعة لعمالة الناظور خلال هذا الأسبوع .

وحسب ما صرحت به مصادر موثوقة من بويافر أن من بين الأربعة الغارقين فتاة من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج غرقا في احدى شواطئ بويفار و ذلك في بداية الأسبوع و فتاة لا يتجاوز عمرها 18 سنة قاطنة بالناظور ، و ثلاث شباب أخرين منحدرين من بويفار والعروي و البالغين من العمر 25 سنة 17 سنة .

و الجدير بالذكر أن شواطئ منطقة بويفار و خاصة إعزانن تستقطب عددا كبيرا من رواد الاصطياف من مختلف مناطق الإقليم و كذا أبناء الجالية المغربية المقيمة في الخارج ، مما يطرح اشكالية السلامة ، و التفكير في مضاعفة عناصر الوقاية المدنية الخاضعين لتداريب و تكوين حول هذه المهنة.

loading...
2016-07-31 2016-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي