مبحوث عنه يطلق النار على سيارة لأبناء الجالية بالناظور

حسيمة سيتي – و.م.ع

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم السبت 30 يوليوز 2016، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الناري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل القتل العمد وتكوين عصابة إجرامية، كان قد أطلق أربعة رصاصات من سلاح ناري، عبارة عن مسدس أوتوماتيكي، في مواجهة أشخاص كانوا على متن سيارة مرقمة بالخارج، مما تسبب في إصابة أحدهم بجروح بسبب شظايا إحدى العيارات النارية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الضحية يشكل بدوره موضوع مذكرة بحث من أجل الاتجار في الخمور المهربة، وقد تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى رهن إشارة البحث، في وقت مكنت فيه الأبحاث والتحريات الميدانية من حجز السلاح المستعمل في الاعتداء بحوزة شخصين آخرين يشتبه في ارتباطهما بهذا العمل الإجرامي.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

loading...
2016-07-30 2016-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي