افتتاح النسخة الاولى من مهرجان فنون الشارع بترجيست بتكريم البروفسور عبد الرحيم العزوزي

حسيمة سيتي – بوجمعة الكريك

كانت حاضرة صنهاجة، مدينة تارجيست على موعد مع مهرجان فنون الشارع في نسخته الأولى الذي كان وراء تحقيقه المجلس البلدي للمدينة بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني و بدعم من مندوبية وزارة الثقافة و قد اختار له كشعار ” النخب المحلية و رهانات التنمية” .

حفل افتتاح المهرجان احتضنه المركز المتعدد الخدمات بأهازيج فلكلورية محلية توالت بعدها كلمة رئيس المجلس البلدي الإفتتاحية عمر الزراد ثم كلمة مندوب وزارة الثقافة السيد كمال بنليمون بحضور ممثلي السلطات المحلية بالمدينة و فعاليات المجتمع المدني و أبرز ما ميز حفل إفتتاح المهرجان هو تكريم قيدوم رجال التعليم بالمدينة أستاذ الأجيال محمد الشعرة و البروفيسور في طب الإنعاش و التخدير المعروف وطنيا و دوليا عبد الرحيم عزوزي كما منحت جوائز تحفيزية للتلاميذ المتوفقين هذه السنة و الحاصلين على أعلى معدلات في مختلف الأسلاك و الشعب. تخللت الحفل فقرات ترفيهيه أداها كل من الفكاهي مراد ميموني و عميد الحلقة المغربية و الثرات الشفهي ياسين الركراكي الملقب ب “لقرع”.

و في ختام الحفل توجه الحضور كموكب برئاسة رئيس المجلس البلدي و النخب المحلية و جموع المواطنين من مقر المركز المتعدد التخصصات نحو ساحة محمد السادس لإعطاء الانطلاقة لمهرجان فنون الشارع لمدينة ترجيست في طبعته الأولى.

loading...
2016-07-28 2016-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي