تلارواق .. القرية التي لا تستسلم.

Mohamed El Ghalbzouri

تلارواق .. القرية التي لا تستسلم.

بعد أن قضو شهورا في معتصمهم ، بعد ان إشتد الحال على اﻷطفال و النساء و الشيوخ منهم، بعد أن ملوا من الوعود الكاذبة و المماطلة التي في ملفهم العادل و المشروع.. اليوم، خرجت ساكنة تلارواق لتعبر عن غضبها و إستنكارها لصمت الجهات المسؤولة.

اليوم إساكن تحولت إلى عرس نضالي بإمتياز، رغم قوات القمع المتعددة اﻷلوان التي طوقت كل المكان، إساكن أبانت عن نضالها المستميت و اللا الرجوع إلى الوراء حتى تسترجع آخر شبر من أراضيها التي إغتصبها المخزن و المافيا العقار المتواطئة معه. ساكنة إساكن قررت اليوم ان تنظم مسيرة إحتجاجية إتجاها عمالة الحسيمة لتسمع صوتها لمن يهمه اﻷمر. لكن قوات القمع منعتها دون حيلوة ذلك مما تسبب في إغلاق الطريق الوطنية الرابطة بين الحسيمة و تطاوين لساعات .. و الوضع يزال محتقنا و ينذر باﻹنفجار في أية لحظة. من آعالي جبال الريف المنسية، معتصموا تلارواق يناشدوا الذوات الحية و المناضلة الوقوف معهم في محنتهم هذه التي لا يريد لها أصحاب الحلول أن تحل .

loading...
2016-07-26 2016-07-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي