الخطوات الخمسة لتفوز فى الانتخابات البرلمانية بالريف!

‎‎أحمد سلطان‎.

الخطوات الخمسة لتفوز فى الانتخابات البرلمانية المقبلة : -ان تكون صاحب سوابق وتاجر خمور ومخذرات واميي لاتفرق بين الالف والزرواطة _ان تحصل على تزكية حزب العشبة ان تشتري الموقع المهيمنة محليا وتربط صداقة وتخصص لهم دعما سنويا وشهريا ناهيك عن الانتقالات الى عين المكان … -ان تخلق جمعيات دعمني ندعمك وتجعلهم خزان لصناديقك وتخصص ليهم المنح . -تكون عندك وحد الشكرة ديال لفلوس توزعها فى الانتخابات على السماسرة ديال الانتخابات ومن بينهم جمعويين وبدورهم يوزعها على الحمير -ان تكون دمية ومخزني تمرر جميع المخططات اللوبيات المتآمرة على الريف عموما من مخزن وآل الفاسي -واخيرا بخلاصة تشري الاعلام والجمعيات والحمير وتكون مهرج مرة مرة تجمع الزبل ومرة مرة فقيه ومرة تطفى الغابة …ويكون عندك البياديق فى المقاهي والفايس وفى الاحياء يلقو ليك الف مبرر ويخرجو علينا يقول بانك ولد الشعب ازعما المنافسين اولاد القصر. المهم انا غير دوي -تطفى-القسح احسن من المنافق

loading...
2016-07-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي