عجيب وغريب… شباب الريف يسجل عجزا بلغ مليون اورو

رشيد القمري

بلغ العجز المالي الذي حققه فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم للموسم الماضي 2015-2016 مليار سنتيم حيث تم الكشف عن ذلك خلال الجمع العام العادي الذي عقده ممثل الريف يوم أمس السبت والذي تحول إلى استثنائي بعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالاجماع،

من جهة أخرى شهد الجمع ذاته انتخاب عبد الإله الحتاش رئيسا جديدا للفريق الحسمي، بحضور 14 منخرطا خلفا لعبد الصادق البوعزاوي الذي قدم استقالته من رئاسة الفريق، علما أنه دام 25 دقيقة فقط، تم خلاله تلاوة التقريرين الأدبي والذي تطرق فيه الكاتب العام إلى حصيلة الفريق والنتائج التي حققها شباب الريف الحسيمي رفقة المدربين التونسي كمال الزواغي، والتي كانت مرحلة صعبة، وعرفت نتائج سلبية ومرحلة المدرب فؤاد الصحابي الذي قاد الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة، والحفاظ على مكانة شباب الريف الحسيمي في البطولة الاحترافية.

loading...
2016-07-25 2016-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي