تحديث واتساب يجلب مزايا جديدة وتحسينات للأداء [iOS]

أطلقت واتساب قبل قليل تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير على منصة iOS حيث يجلب التحديث تحسينات كبيرة للأداء كما وصفته الشركة ويحمل بعض المزايا الجديدة أيضاً .

بعد التحديث سيتم تكبير الرموز التعبيرية تلقائياً عند ارسال رمز مفرد كما أن التطبيق بات يدعم التقريب عند تصوير الفيديو عبر كاميرا الهاتف .

أيضاً أضافت واتساب إمكانية تعيين جميع الرسائل كمقروء مرة واحدة وذلك بعد الذهاب لخيار تحرير ثم تحديد الرسائل وأختيار قراءة أو read بالانجليزية كما تم تحسين تصميم التطبيق ودعم 3D touch في اختيار الصور

ليس هذا كل شيء حيث ينتظر أن تعلن واتساب خلال الايام القادمة عند ارسال الملفات المضغوطة Zip و رفع حجم مشاركة الصور إلى 1MB كما سيتم دعم الصور المتحركة بصيغة GIF وإضافة البريد الصوتي وغيرها من المزايا التي تظهر في التسريبات هذه الأيام .

على كل حال يمكنك تحميل التحديث الجديد الآن بالذهاب إلى رابط التطبيق في متجر آبل .

 

loading...
2016-07-25 2016-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي