الأفاعي والعقارب تهاجم أحياء بني ملال – صور

تمكن سكان حي اللطف في مدينة بني ملال في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من قتل أفعى بطول مترين، هاجمت المنطقة.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن السكان فوجئوا بأفعى كبيرة، في الشارع، حوالي الساعة الثانية من صباح اليوم، حيث كانت تتجول بحرية، قبل أن يتمكنوا من قتلها، تفاديا للذغاتها القاتلة.

وسبق لسكان مدينة بني ملال أن قتلو ثلاث أفاعِ، منذ شهر رمضان الماضي، حيث ناهز طول إحداها مترين ونصف المتر،  كانت في حي تامكروت، ثم أخرى في حي خريبة، قارب طولها المترين، في حين تجاوز طول الثالثة، التي تم قتلها في حي دار الدباغ مترين.

وأوضحت المصادر ذاتها أن سكان حي أيت طحيج يقتلون تقريبا بشكل يومي العقارب، التي هاجمت الحي بشكل غريب، حيث سبق ووجهوا شكايات إلى المجلس البلدي لتخليصهم من السموم الزاحفة، خصوصا مع تسجيل إصابات بلسعات العقارب، والتي أسفرت، أخيرا، عن وفاة طفلة صغيرة في إحدى المناطق القريبة.

وأشارت المصادر إلى أن موجة الحر الشديد في المنطقة، لها تأثير في غزوات الأفاعي والعقارب لأحياء المدينة، أمام الصمت المطبق للسلطات في المنطقة.

ebc11f5f-d851-4869-9e0f-ce7850f73ce8

c6b26452-d745-43bb-a460-61ee86f1ba37
loading...
2016-07-25 2016-07-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي