مليلية … القبض على مهاجر مغربي وبحوزته اسلحة كهربائية

أفاد مصدر مطلع، أن عناصر من الحرس المدني الإسباني، بمدينة مليلية ، تمكنت أخيرا من إحباط محاولة إدخال كمية وصفت بالمهمة من الأسلحة الكهربائية إلى المدينة نفسها، و منها إلى المغرب، وذلك بعد تفتيش روتيني خضعت له إحدى السيارات القادمة من ألمانيا بميناء مليلية عبر مدينة مالقا. وقال المصدر ذاته، إن هذه الأسلحة كانت مخبأة بعناية داخل ست حقائب يدوية كانت توجد في سيارة مواطن مغربي ويحمل الجنسية الألمانية يبلغ من العمر 27 عاما، قبل أن يتم اعتقاله. وأضاف المصدر أن المحجوزات كانت عبارة عن 53 فانوسا كهربائيا تحمل علامات تجارية مختلفة و100 من المنتجات الخاصة بالدفاع عن النفس وبخاخ «كرموجين» ، يفتقد إلى شهادة استعماله وعدد من الصواعق الكهربائية الممنوعة من التداول والاستعمال. وأكد المصدر ذاته أن هذه الأسلحة محظورة الاستعمال أوإدخالها إلى المغرب تحت أي طائلة كانت، وذلك نظرا لما قد تسببه من خطورة كبيرة على المواطنين، إضافة إلى أنها قد تؤدي إلى الوفاة في حال سقوطها في أيادي عصابات إجرامية. جمال الفكيكي

loading...
2016-07-24 2016-07-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي