منتخبوا بولمان يهددون بوضع استقالاتهم على مكتب العماري احتجاجا على بنعزوز

كشفت مصادر موثوقة، أن مجموعة من منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان، يعدون العدة من أجل التوجه نحو الرباط، لوضع استقالاتهم من الحزب على مكتب الأمين العام إلياس العماري.

وحسب نفس المصادر، فإن مجموعة تضم كبار منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، رتبت موعدا مع الياس العماري بالمقر المركزي للحزب بالرباط، لوضع استقالاتهم من الحزب، احتجاجا على سوء تدبير عزيز بنعزوز عضو المكتب السياسي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، لعملية انتقاء المرشحين للانتخابات المقبلة.

وسيلتقي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري، منتخبي اقليم بولمان لوضعه في صورة ما يعرفه من احداث ووقائع على المستويين الاقليمي والجهوي، والتي ازدادت حدتها مع قرب الانتخابات البرلمانية.

ويعاتب عزيز بنعزوز عضو المكتب السياسي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، بسوء التواصل والتحكيم، وتدبير موضوع منح التزكيات لمرشحي الحزب للانتخابات البرلمانية المقرر اجراءها في اكتوبر القادم، وعدم توفقه في خلق توافقات ترضي جميع الاقطاب حفاظا الى البيت الداخلي، مما سيدفع مجموعة من المناضلين الفاعلين والملتحقين الجدد بالحزب بأقاليم بولمان وفاس وتاونات الى المغادرة.

loading...
2016-07-23 2016-07-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي