المحللون يتوقعون أسوأ فترة مالية تمر بها أبل

ستقدم أبل في الأسبوع المقبل نتائجها المالية للربع الثاني من عامها المالي. ووفقًا لتوقعات المحللين، فإن النتائج قد لا تسر المستثمرين على الإطلاق.

يرى المحللون أن هذه الوقت هو أسوأ فترة تمر بها شركة أبل، وذلك نتيجة النظر إلى النتائج المخيبة للآمال خلال الربع الأول؛ فإن التوقعات غير مُشَجِّعَة.

كانت مبيعات الآيفون قد انخفضت للمرة الأولى منذ بدايته. ومع الربع الجديد، يذكر المحللون أنه سيكون الفصل الثاني من سيناريو النتائج المالية السلبية للشركة.

يقول المصدر إن مبيعات هواتف الآيفون هي النقطة الرئيسية والفاصلة التي تهم المستثمرين، وهو أمر مفهوم؛ نظرًا لكونه أكثر منتجات أبل شعبية وشهرة بين الناس.

وفيما يتعلق بالإيرادات، توقَّع تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – أنها ستتراوح بين 41-43 مليار دولار، التي كانت في العام الماضي من نفس الفترة بلغت إيراداتها نحو 49.6 مليار دولار.

المصدر: Business Insider

loading...
2016-07-22 2016-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي