فيسبوك تعلن عن مليار مستخدم لتطبيق ماسنجر

كما كان متوقعاً أعلنت فيسبوك بشكل رسمي أن تطبيقها الشهير للدردشة والتراسل المباشر يملك الآن مليار مستخدم نشط شهرياً حيث إحتاج التطبيق لـ 20 شهراً فقط ليقفز عدد المستخدمين من 500 مليون في نوفمبر 2014 إلى المليار .

هذه الزيادة الكبيرة في أعداد المستخدمين جاءت بعد ان قامت فيسبوك بفصل المحادثات نهائياً عن تطبيق فيسبوك الرئيسي في خطوة لاقت إعتراضاً كبيراً في بدايتها إلا أن فيسبوك أرضت المستخدمين بمزايا لاتعد ولاتحصى على تطبيق ماسنجر .

فيسبوك كشفت ايضاً عن بعض الاحصائيات للتطبيق الذي يقوم بإرسال 1 مليار رساله و 17 مليار صورة شهرياً بالإضافة إلى 380 ملصق و 22 مليون صورة متحركة يومياً .. بينما يسيطر التطبيق على 10% من المكالمات عبر الانترنت .

إحتفالاً بهذا العدد الكبير من المستخدمين أطلقت فيسبوك رموز تعبيرية وملصقات بألوان خاصة يمكنك إرسالها لأصدقائك لتخليد ذكرى هذا المناسبة .

المصدر

loading...
2016-07-20 2016-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي