تأسيس المجلس الجهوي للشباب لجهة طنجة تطوان الحسيمة امام اقصاء ممنهج لشباب االحسيمة والنواحي

انعقد يوم الجمعة 15 يوليوز 2016, بفندق غولف اندلوسيا بمدينة طنجة، وبمبادرة من جمعية أضواء، فعاليات الحفل التأسيسي للمجلس الجهوي للشباب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بحضور  محمد سعود النائب الاول لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، و فاطمة بلحسن نائبة عمدة مدينة طنجة, وبعض أعضاء مختلف المجالس الترابية بالجهة، والسادة رجال الاعلام وعدد من الفعاليات المدنية والشبابية، وتم خلال هذا الحفل التأسيسي تقديم هذه المبادرة المدنية الشبابية الغير التمثيلية الهادفة الى اشراك الشباب في تتبع وتقييم السياسات العمومية المرتبطة بمجال الشباب في مختلف المجالات على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، وفي نفس السياق أكد محمد سعود النائب الاول لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن دعمه لهذه المبادرة المدنية الشبابية والتي اعتبرها ناجحة بكل المقاييس متمنيا لها كل التوفيق والنجاح، من جهة اخرى اعتبرت  فاطمة بلحسن نائبة عمدة مدينة طنجة, هذه المبادرة بالمهمة واكدت دعم الجماعة الحضرية لطنجة لها، كما عرف هذا الحفل مداخلات لمختلف التعبيرات الشبابية بالجهة، وبعد ذلك تم تقديم المكتب المسير للمجلس الجهوي للشباب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، والذي جاء على الشكل التالي : الرئيس : محسن النعيمي النائب الاول : رحال بن شماش النائب الثاني : محمد المودن النائب الثالث : نورة مرجاني النائبة الرابعة : سكينة مبشور النائب الخامسة : حكيمة بن صبيح النائب السادس : عادل حداد النائبة السابعة : ابتسام الملاحي النائبة الثامنة : صفاء العيساوي الكاتب العام : عبد المغيث مرون نائب الكاتب العام : محمد الزربوح أمين المجلس : احمد يخلف نائب أمين المجلس : عادل الزكاري.

وقد سجل اقصاء شباب منحدرين من الحسيمة والنواحي عن تشكيلة المكتب وهو ما انتقده الكثيرون على اعتبار ان الحسيمة تشكل رافدا مهما من روافد الجهة.

loading...
2016-07-19 2016-07-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي