الملك سيحل بالحسيمة هذا الأسبوع وسط ترصد مغاربة الخارج لتسليمه شكاويهم

حسيمة سيتي – متابعة

أوردت مصادر إعلامية أن الملك محمد السادس، سيحل الأسبوع الجاري بمدينة الحسيمة في حين لم تأكد ما اذا كانت زيارة رسمية أم لقضاء فترة من عطلته الصيفية بها، وفق ما هو معمول به خلال صيف كل سنة..

وأكدت ذات المصادر، أن عاهل البلاد من المرجح ان يصل يوم غد الاربعاء او الخميس ، وقد تم إعداد كافة الترتيبات فيما يخص فترة إقامة الملك بالمدينة الساحلية وكذا المناطق التي سيتواجد بها الملك..

ومن جانب آخر شهد عدد من المواطنين على الطريق الساحلية مرور عدد من العربات الخاصة تقل عدد من العناصر الامنية و العسكرية في اتجاه مدينة الحسيمة لاستقبال الملك.

من جهة أخرى، يترصد عشرات المغاربة المقيمين بالخارج، ملاقاة الملك بشوارع المدينة وشواطئها لتسليمه شكاويهم حول خروقات ادارية وعقارية حيث سبق وأن أطاحت غضبة ملكية برؤساء كبار بصندوق “CDG”  و “CGI”.

loading...
2016-07-19 2016-07-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Rachid Rifinio

    إذا لمذا يصدعو رؤوسنا بدولة الحق والقانون وأن المغرب دولة مؤسسات إذا كان هؤلاء المواطنون يترصدون الملك لتقديم شكواهم ولمذا لا يتقدمون إلى المحاكم بهذه الشكاوى ولما وجدت هذه الحكومة ولماذا تجرى الإنتخابات في هذه البلاد أصلا إذا كان كل شيئ في يد الملك ؟

  • Mohamed Moha Moha

    نحن الأوباش لدينا عالمنا فاتركونا نعيش فيه أحرار فنحن لن نركع لسيد في الأرض غير الخالق ولن نقبِّل أيدي شخص غير من يستحقها فربنا هو الله وقدوتنا هو رسول الله وملهمنا في الدنيا وقائدنا هو محمد بن عبد الكريم الخطابي
    ‘ فاليسقط الإستعباد و الإستبداد<

  • Mohamed Elkhatabi

    الشكوى لله اغيار

حسيمة سيتي