خدمة تقصير الروابط Bit.ly تُوفّر تطبيقها الرسمي على أندرويد

لمن لا يعرف خدمة Bit.ly المتاحة على شبكة الويب، هي عبارة عن خدمة توفّر للمستخدمين إمكانية تقليص أو تصغير طول الروابط من أجل سهولة نقلها أو إدراجها أو إخفاء رابطها الأصلي، وقد زاد التوجّه إليها لأصحاب الحسابات في تويتر، وكانت خدمة Bit.ly من أبرز الخدمات في هذا المجال، بدوره تم إطلاق التطبيق الخاص بالخدمة على نظام اندرويد، فهو الآن متاح بشكل رسمي ومجّانًا على متجر قوقل بلاي.

من جانبه أيضًا يدعم التطبيق التكامل التام مع الخدمة على سطح المكتب، أيضًا تأتي بمميزات التنظيم ونقل الروابط والإحتفاظ بها ,,إلخ، جنبًا إلى جنب يوفّر التطبيق واجهة واحدة يتم فيها عرض البيانات المهمة كبيانات الروابط الأكثر جذبًا للجمهور والكشوفات على المواقع الإجتماعية وما توفره الخدمة على سطح المكتب ستجدها قد تم توفيرها في التطبيق.

أخيرًا يدعم التطبيق الربط بين الشبكات الإجتماعية الخاصة المستخدم لسهولة مشاركة الروابط، والآن إن كنت من المهتمين يمكنك الإستفادة من تطبيق Bitly بتحميله مجّانًا عبر الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

loading...
2016-07-17 2016-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي