المقايس العلمية لصورة أجمل امرأةٍ في العالم – صورة

كشف طبيب التجميل، المقيم بلندن، الدكتور جوليان دي سيلفا، أن الممثلة أمبر هيرد لديها أجمل وجه في العالم، بحسب آخر خرائط مسح الوجه العلمية.

وأضاف دي سيلفا أن ملامح هيرد، هي الأقرب لمعايير نظرية النسبة الذهبية للجمال التي وضعها اليونان، بحسب صحيفة Metro البريطانية.ووفق الطبيب، فإن ملامح أمبر هي الأقرب لمطابقة النسبة الذهبية، فعيناها وحاجباها وأنفها، وشفتاها وذقنها، وفكّاها، وشكل الوجه مطابقٌ للنسبة الذهبية بنسبة 91.85%.وأتى بعد أمبر هيرد، كيم كارداشيان بنسبة تتطابق مع النسبة وصلت إلى 91.39%، ثم كيت موس بنسبة 91.06%، ثم إميلي راتاجكوسكي بنسبة 90.8%، ثم كيندار جينر بنسبة 90.18%.وباستخدام هذه الإحصاءات، قام دي سيلفا بوضع نموذحٍ لأكمل وجه أنثوي، باستخدام تقنية المسح المحوسب.imageوبحسب النموذج الموضوع، فإن الوجه الأنثوي الكامل، يتكوّن من أنف أمبر هيرد، وحاجبي كيم كارداشيان، وعيني سكارلت جوهانسن، وشفتي إميلي راتاجكوسكي، وجبين كيت موس.

loading...
2016-07-17 2016-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي