العماري يؤكد تخلي جهة الشمال عن سيارات النفط و تعويضها بسيارات كهربائية

أكد إلياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان، صبيحة يوم الخميس 14 يوليوز 2016، خلال كلمة ألقاها في لقاء تكويني وتحسيسي خاص بنساء ورجال الإعلام حول أهداف وأبعاد المنتدى المتوسطي حول التغيرات المناخية، أن جهة شمال ستكون أول جهة في المغرب ستتخلى تدريجيا السيارات المشتغلة بالغازوال والبنزين، ابتداء من الدورة الثانية للمناخ التي ستنظم في طنجة .

وكشف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أنه “سيتم تعويض السيارات المشتغلة بالغازوال والبنزين، بسيارات كهربائية، حيث قام مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بطلب عشر سيارات من أجل ذلك” .

وشدد المتحدث خلال حديثه عن أبعاد المنتدى المتوسطي حول التغيرات المناخية على أن جهة طنجة تطوان الحسيمة انفتحت على جميع الجهات، مشيرا في ذات السياق إلى أن التحدي ليس تحديا جهويا، ولكنه تحدي وطني ومتوسطي، وهو شأن جمعيات المجتمع المدني التي ستشارك من مختلف مناطق المغرب .

loading...
2016-07-15 2016-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي