مسنجر فيس بوك يدعم المقالات الفورية

ميزة المقالات الفورية لن تكتفي بتطبيق فيس بوك بل ستصل إلى مسنجر فيس بوك أيضاً حيث سيمكن الضغط على روابط المقالات التي يتم مشاركتها عبر المسنجر وستفتح بسرعة كبيرة.

الآن عندما يرسل لك صديقك رابط مقالة من موقع يدعم ميزة المقالات الفورية على فيس بوك ستلاحظ ظهور أيقونة الإشارة الكهربائية ما يعني أنها مقالة فورية، بمجرد الضغط عليها ستفتح أسرع 10 مرات مما لو ضغطت على الرابط وفتحت صفحة ويب لتعرض الموقع.

وستلاحظ أن المقالة الفورية ضمن مسنجر فيس بوك بنفس التصميم عندما تفتحها عبر تطبيق الشبكة الاجتماعية حيث هناك الصورة البارزة الكبيرة من الأعلى مع زري الإعجاب والمشاركة وغيرها.

أخيراً هذه الميزة ستتاح بدءاً من اليوم على نظام أندرويد عبر تحديث المسنجر من متجر قوقل بلاي، وخلال الأسابيع القليلة القادمة ستصل إلى iOS ليستمتع حوالي 900 مليون مستخدم بها ويقرأون المقالات بسرعة أكبر.

المصدر

loading...
2016-07-14 2016-07-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي