بوكيمون جو تتفوق على كاندي كراش

مازلنا مع أصداء إطلاق لعبة بوكيمون جو المنتشرة أخبارها كالنار في الهشيم، فبعد أيام فقط من إطلاقها استطاعت كسر الكثير من الأرقام القياسية، لتُصبح لعبة الجوال الأكثر استخدامًا في تاريخ الولايات المتحدة طبقًا لتقارير من SurveryMonkey.

تُشير التقارير إلى وصول عدد المستخدمين يوميًا 21 مليون في الولايات المتحدة فقط، لتتخطى بذلك تطبيقات شهيرة لها باع طويل مثل تويتر ولعبة كاندي كراش، كما يتوقع المُحللون أن ترتفع نسبة الاستخدام أكثر لتُنافس سناب شات وخرائط قوقل وربما تتخطاها في وقت قريب.

pokemon-go-us-stats

جدير بالذكر أنّ لعبة بوكيمون جو متوفرة حاليًا في أسواق محدودة حول العالم بشكل رسمي (على متجر قوقل بلاي وتطبيقات آبل) لكن هذا لم يمنع ملايين المستخدمين حول العالم من تحميلها مباشرة على هيئة APK ويُمكنك البحث عنها على موقع APK Mirror.

منذ إطلاقها استطاعت نينتندو تحقيق أكثر من 1.5 مليون دولار يوميًا من المبيعات داخل التطبيق، كما ارتفعت قيمتها السوقية بأكثر من 9 مليارات دولار.

المصدر

loading...
2016-07-14 2016-07-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي