العثور على سيدة قضت شهرا مشيا على الأقدام جائعة وظمآنة بين الغابات- صور

حسيمة سيتي – اليوم24

عثر على سيدة بإحدى غابات بني ملال، قطعت مسافة طويلة بين مدينتي أزيلال وبني ملال، مشيا على الأقدام لأزيد من شهر، تدبر طعامها وشرابها من الطبيعة، وتقاوم الجوع والعطش.

وأوضحت مصادر “اليوم24″، ان السيدة الخمسينية، إسمها “لوهو”، والمنحدرة من منطقة “تيلوكيت” بإقليم أزيلال، انطلقت في رحلتها ابتداء من نهاية ماي الماضي، إلى الأسبوع الثاني من يوليوز، حيث توقفت منذ ثلاثة أيام في منطقة “فم العنصر”، ببني ملال، قبل أن يعثر عليها حقوقيون، وسارعوا لإنقاذها.

وأضافت المصادر، أن طبيبا متطوعا حل لمعاينة وضح “لوهو” الصحي، حيث كشف أنها مصابة بكسر في اليد، أصابه تعفن، بالإضافة إلى تبعات الجوع والعطش، حيث تم نقلها إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي ببني ملال، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضحت “لوهو ابراهيم ادير”، أنها تعرضت لحادث سقوطها في الطريق، كما أشارت إلى أنها رحلت من تيلوكيت بإقليم أزيلال، إلى بني ملال، من أجل الاستشفاء بعد تعفن يدها اليمنى.

13709646_1277174442300273_468149065_o
loading...
2016-07-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي