مسنجر فيس بوك يدعم ميزة 3D Touch في آيفون 6 اس

مسنجر فيس بوك هو أحدث التطبيقات التي تستفيد من ميزة 3D Touch في هواتف آيفون 6 اس، ففي تحديث جديد أصبح المسنجر يدعمها ليقدم وظائف مختلفة عند مستويات ضغط مختلفة.

وكانت فيس بوك قد أتاحت دعم هذه الميزة في تطبيق الشبكة الاجتماعية قبل مدة، والآن قبل شهرين تقريباً من إطلاق آيفون جديد وصلت إلى مسنجرها.

وتسمح الميزة الجديدة بالإطلاع على آخر المحادثات وجهات الإتصال والوسائط كالصور العادية والمتحركة والفيديوهات والملصقات والروابط وغيرها. أي لو وردتك صورة أو ملصق من صديقك يمكنك الضغط بقوة لإلقاء نظرة عليها ومعرفتها بدون الحاجة لفتح كامل التطبيق. إجمالاً هذه الميزة ستكون مفيدة لمعرفة أحدث الرسائل الواردة بدون الحاجة لفتح كامل التطبيق وبالطبع ستحسب مشاهدة الرسالة ولو لم تفتح التطبيق وسيعرف الطرف الآخر بذلك.

يمكنك تحميل تحديث مسنجر فيس بوك على iOS من متجر آبل

 

loading...
2016-07-13 2016-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي