بلومبيرغ أيضاً ستبث برامجها مباشرة عبر تويتر

في الأيام الماضية قامت تويتر بعقد إتفاقيات كبيرة وذلك من أجل التجهيز لخدمة البث الحي التي تعتزم تويتر تدشينها قريباً بداية بنقل مباشر من قنوات CBS لمؤتمرات الحزب الجمهوري و الديموقراطي ثم الإتفاق مع الاتحاد الأمريكي لكرة القدم NFL لنفس الغرض .

اليوم أعلنت تويتر عن خطوة جديدة في هذا الصدد حيث أنهت الشركة صفقة جديدة مع وكالة بلومبيرغ الإخبارية لتحضر بعض برامج بلومبيرغ على تويتر في نفس توقيت بثها على التلفاز .

وبحسب موقع recode فإن بلومبيرغ ستشارك تويتر في عائدات الإعلانات التي ستُباع أثناء البث المباشر لقنواتها عبر تويتر بنسبة تصل إلى 30% وهي فرصة لزيادة مداخيل الطرفين بالإضافة لزيادة التفاعل داخل تويتر وزيادة عدد مشاهدين قنوات بلومبيرغ .

من جهة أخرى تسعى تويتر لتوفير شركاء آخرين من ملاك المحتوى خلال الفترة القادمة وذلك كجزء من استراتيجية جديدة قد تساهم في نمو المستخدمين وزيادة المداخيل طبعاً .

المصدر 

loading...
2016-07-12 2016-07-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي