مجموعات المحادثة على سكايب تدعم البوتات

قامت مايكروسوفت بإطلاق تحديث جديد يزيد من مميزات البوتات Bots على برنامج سكايب، حيث أصبحت البوتات الآن جزءًا من محادثات المجموعات على التطبيق.

كما أعلنت الشركة أيضًا عن دمج أدوات تطوير البوتات على سكايب مع Microsoft Bot Framework، في كيانٍ واحد اسمه Microsoft Bot Framework V3.

ومنذ أن قامت مايكروسوفت بتوفير البوتات على سكايب منذ شهر مارس الماضي، بات لديها الآن ما يصل إلى 30 ألف مطور. تتيح مميزات البوتات الجديدة للمستخدم إضافة خدمات الطرف الثالث، مثل إجراء المعاملات المالية أو الحجوزات دون ترك منصة سكايب.

أشار ساتيا ناديلا – الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت – إلى أن الشركة تأخذ مسألة تطوير البوتات على محمل الجد، مما يساعد المطورين في أعمالهم فيما بعد.

المصدر: PC Magazine‎

loading...
2016-07-11 2016-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي