ابتداء من 7 غشت سيطرأ تغيير على أرقام الهواتف المحمولة في المغرب

أعلنت الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات الهيئة المنظمة لقطاع الاتصالات في المغرب “ANRT” عن تغير سيطرأ على أرقام الهواتف المحمولة في المغرب بالنسبة لشركات الاتصالات الثلاثة العاملة في السوق المغربية (اتصالات المغرب، ميديتل و إنوي) حيث سيتم إطلاق أرقام جديدة تبتدأ بـ 07.
و حسب الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات فإن القرار الجديد يعزى إلى التطور الكبير الذي يعرفه سوق الهواتف المحمولة في المغرب، و بالتالي فإن الخطوة كانت ضرورية لمواكبة الأعداد الضخمة من المشتركين، حيث وصل العدد إلى 42 مليون مشترك في مارس من العام الجاري، و سيهم التغير الحالي خدمات الهاتف المحمول من الجيل الثاني 2G  و الثالث 3G و الرابع 4G..
و أعلنت الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات إلى أن التغير الجديد سينطلق ابتداء من 7 غشت القادم و أن ذلك لن يكلف المشتركين أي تكاليف إضافية.
loading...
2016-07-11 2016-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي