تطبيق إدارة كلمات المرور RoboForm في أندرويد يدعم الآن بصمة الأصبع

تطبيقات إدارة كلمات المرور متاحة وبكثرة للمستخدمين ولها من الفائدة ما تجلعها محط انظار لدى الكثيرين، تطبيق RoboForm واحد من أبرز هذه التطبيقات والذي يملك شعبية كبيرة بين مستخدمي اندرويد، حصل على تحديث جديد يحمل رقم اصدار RoboForm 4.3.7 جلب معه العديد من المزايا والإضافات الجديدة، وقبل التطرق فيما جلبه التحديث من مميزات نُعرف ما هية التطبيق وماذا يمكن للمستخدم الإستفادة منه.

أولًا وكما أشرنا مُسبقًا مهمته تنقضي بإدارة كلمات المرور التي يضعها المستخدم لحساباته، مما يسمح بالدخول إلى حساباته بشكل تلقائي دون الحاجة لكتابة كلمة المرور او الحساب، ويدعم استيراد كلمات المرور من أشهر خدمات إدارة كلمات المرور “LastPass، Dashlane، 1Password”، كذلك المزامنة مع أي جهاز والعديد من الادوات القوية.

بالنسبة للتحديث أبرز ما جلبه هو الدعم لبصمة الأصبع، وهذا الدعم لهواتف سامسونج وكذلك للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل مارشيملو، أيضًا جلب التحديث خيار المزامنة بشكل محدد وانتقائي من قبل المستخدم لكلمات مروره، جنبًا إلى جنب مجموعة من التحسينات على أداء واستجابة التطبيق ككل، أخيرًا لتجربة التطبيق وتحديثه الأخير يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

loading...
2016-07-10 2016-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي