”الجدارمية” يعتقلون والدي الفتاتين اللتين انتحرتا بإمزورن

اعتقلت مصالح عناصر الدرك الملكي في مدينة تمسمان ، والدي شقيقتين كان قد تم العثور على جثتيهما معلقتين على شجرة بحي واد المالح بإمزورن في إقليم مدينة الحسيمة، مساء  الجمعة.

اعتقال والدي الفتاتين اللتين يعتقد أنهما انتحرتا جاء على ذمة التحقيقات الجارية بشأن هذه الواقعة المأساوية التي شهدتها المنطقة يوما واحدا بعد احتفالات عيد الفطر.

وأضاف المصدر ذاته، بأن والد الشقيقتين، يقطن بالديار الفرنسية ولم يمض على عودته إلى أرض الوطن إلا أسابيع قليلة فقط قبل انتحار ابنتيه.

وفيما استبعدت المصالح الأمنية الفعل الإجرامي في هذه القضية، فإن مصادر أخرى رجحت، أن تكون عملية الانتحار نتيجة مشاكل أسرية.

يذكر، أنه كان قد تم العثور مساء يوم الجمعة، على جثتي شقيقتين في مقتبل العمر، تبلغان من العمر، على التوالي، 17 و19 سنة، وضعتا حدا لحياتهما شنقا بضواحي مدينة إمزورن بإقليم الحسيمة، بعد أن غابتا عن منزليهما منذ صباح نفس اليوم، قبل أن تدخل مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي على خط القضية، وقامت بمعاينة الجثتين، قبل أن توضعا رهن إشارة الطب الشرعي.

يحيى بن الطاهر

loading...
2016-07-10 2016-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي