46 ألف زبون في قائمة انتظار مطعم العراة

شهدت العاصمة البريطانية لندن افتتاح مطعم “بونيادي” وهو أول مطعم للعراة في المدينة، حيث تصل قائمة الانتظار فيه إلى تصل 46 ألف شخص.

وقال سيب ليال، مؤسس شركة “Lollipop”: إن القائمين على المطعم، يمنحون الزبون عند دخوله رداء للحمام، وعندما يبلغ المنطقة المخصصة للعراة، فإنه يجلس في مكان يخلو من الضوء والكهرباء والغاز..

وأضاف مؤسس الشركة أن كل شيء طبيعي بدءاً من الأثاث وحتى أعواد الخيزران، مشيرا إلى أن الزبون لديه الخيار لخلع الثوب، وأن يكون عاريا لكي يشعر بالحرية المطلقة في كل شيء، موضحا أن الموظفين عارون، وهنالك بعض الأجزاء المغطاة حيث يجب، معتبرا أنها تجربة اجتماعية وتحد للصورة التي يرسمها المجتمع عن الجسد وتعريته.”

أسعار المطعم يمكنها أن تبلغ 95 دولاراً للشخص الواحد للأطباق المصنوعة من الخضار أو المنتجات الحيوانية، حيث يصل عدد الموجودين في قائمة انتظار المطعم 46 ألف شخص.

loading...
2016-07-09 2016-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي