رغم القيل و القال …الياس العماري في ضيافة حزب العدالة و التنمية بتطوان

على عكس تماما بما تصرح به قيادات حزب العدالة والتنمية بخصوص محاصرة وعزل حزب الأصالة والمعاصرة، أقدم مجلس جماعة تطوان الذي يترأسها محمد ادعمار، أحد قيادات المصباح بالشمال، على استضافة الياس العماري امين عام الاصالة والمعاصرة ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة لملتقى خاص بالخبراء الباحثين الشباب يومي السبت والأحد 09/10 يوليوز بتطوان.

ومن المحتمل أن يثير خبر استضافة مجلس ادعمار لزعيم البام، غضب زعيم الاسلاميين عبد الاله بنكيران، الذي ما فتئ يهاجم الياس العماري تارة بوصفه “بانضي” وتارة بالتخويف منه خصوصا بعد حوار أجراه مع موقع الاول، إذ أكد على استمراره في مواجهة ” حزب التحكم” الذي يقصد به حزب العماري.

وفي ذات السياق علمت كود على أن نوع من التوافق صار يجري بين البام والبيجيدي، خصوصا في بعض المجالس الجماعية والجهوية، كان اخرها مجلس جهات الرباط الذي خرج باجماع على كل نقاطه المبرمجة في لقاءه السابق قبل أيام، علما أن اللقاء حضره الوالي وبنشماس وفسر مصدر من داخل المجلس التصويت بالاجماع بالقول ” اتصالات وأوامر عليا وراء التصويت”.

loading...
2016-07-09 2016-07-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي