انستغرام ستسمح للشركات بالحد من التعليقات المزعجة

في خانة التعليقات داخل انستغرام نحصل على كثير من الردود المزعجة وهذا واقع ملموس ويعاني منه المشاهير والحسابات الكبيرة التي تملك متابعين بالملائين بشكل ملحوظ حيث تصبح التعليقات ساحة للنقاشات العنيفة بين المتابعين .

انستغرام ستحاول الحد من ذلك وذلك بإضافة خيار في إعدادات التطبيق يعمل على إظهار الردود المعتدلة فقط ومنع الردود المزعجة والهجومية وذلك بواسطة كلمات تحددها انت مسبقاً .

وبحسب ماذكرة موقع techcrunch فإن الميزة ظهرت بالفعل في بعض حسابات الأعمال المخصصة للشركات وذلك من خلال الذهاب للإعدادات – صفحة الأعمال وستجد خيار التعليقات المعتدلة وهذه خطوة ممتازه ستعجب بها الشركات بالتأكيد .

اخيراً وكما هو الحال مع الكثير من المزايا التي تظهر فجأه ستتوفر هذه الميزة في بعض الحسابات لإختبارها قبل أن تظهر لجميع حسابات الأعمال لاحقاً وكلي أمل ان تصل هذه الميزة لجميع مستخدمين انستغرام قريباً .

المصدر

loading...
2016-07-07 2016-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي